محافظ القاهرة: لا تهاون مع مخالفات البناء وتطبيق حاسم للقانون
أكد الدكتور/ إبراهيم صابر محافظ القاهرة ، أن المحافظة مستمرة في تطبيق سياسة حازمة تجاه كافة أشكال التعديات، مشدداً على أنه لن يتم التهاون في إزالة المخالفات البنائية مهما كان حجمها أو موقعها، وذلك دون استثناء، تفعيلاً للقانون وفرضاً لهيبة الدولة. كما وجه المحافظ الأجهزة التنفيذية بمواصلة العمل على مدار اليوم لرصد أي أعمال بناء غير قانونية والتعامل معها بشكل فوري
كما أشار محافظ القاهرة إلى متابعته المستمرة لملف مخالفات البناء على مدار الساعة، مؤكداً أن المحافظة تولي اهتماماً كبيراً بشكاوى المواطنين في هذا الشأن، حيث يتم تلقيها والتعامل معها أولاً بأول لضمان سرعة الاستجابة
وفي إطار هذه الجهود، تحركت الأجهزة التنفيذية بحي المقطم لإزالة الأدوار المخالفة (الرابع والخامس والسادس) بالعقار رقم 000 في منطقة 000 بشارع ........... بالهضبة العليا، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين
وشدد الدكتور/ إبراهيم صابر على رؤساء الأحياء بضرورة المتابعة الميدانية الدقيقة، والتنسيق الوثيق مع وحدة المتغيرات المكانية بالمحافظة، لضمان رصد أي تعديات أو مخالفات بنائية في مهدها، والتحرك الفوري لإزالتها واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين
منقـــــــــــــــول

